الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتدخولالتسجيلالتسجيل

شاطر | 
 

 قصـة واقعيــة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إمتنان
!~¤§¦ نجمة ابن ليبيا ¦§¤~!
!~¤§¦ نجمة ابن ليبيا ¦§¤~!
avatar

انثى عدد الرسائل : 815
العمر : 36
الدولة : ليبيـــــــــــا
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

مُساهمةموضوع: قصـة واقعيــة   الأحد يونيو 22, 2008 12:10 pm

قصة واقعية تدمع القلب والعين :
القصة بدت من ساعة ولادة الطفل ففي يوم ولادته توفيت امه واحتار والده في تربيته اخذته خالته ليعيش بين أبناءها فوالده مشغول في أعماله صباح مساء ولم يستطع تحمل البقاء دون زوجه تقاسمه هموم الحياة فتزوج بعد سبعة اشهر من وفاة زوجته وليكون ابنه الصغير في بيته وكان هذا بعد سبعة اشهر من وفاة زوجه ..
أنجبت له الزوجة الجديدة طفلان بنت واتقى الله وكانت لا تهتم بالصغير الذي لم يتجاوز الرابعة من عمره فكانت توكل أمره إلي الخادمة لتهتم به اضافة إلي اعمالها في البيت من غسل ونظافة وكنس وكوي والصغيرين الأخرين لا تترد الام من ايكال كثير من الأعمال التي تخصهم اليها وفي يوم بارد دعت الزوجة أهلها للعشاء واهتمت بهم وبأبنائها وأهملت الصغير الذي لم يكن له غير الله..
حتى الخادمة انشغلت بالمأدبة ونسيت الصغير..
وكله شوق ان تمتد يداه إلي الحلوى او المعجنات ليأكل منها ويطفئ جوعة فما كان من امرأة ابيه الا ان اعطته بعض الأرز في صحن وقالت له صارخة: اذهب واكل عشاءك في الساحة (ساحة البيت) ...
أخذ الصحن وخرج به وهم انهمكوا بالعشاء (نسوة فقط) والطفل في البرد القارس قد انكمش خلف احد الأبواب يأكل ما قدم له كالقطط كأن لم يكن هذا من خير والده ولم يسأل عنه أحد اين ذهب والخادمة انشغلت بالأعمال المنزلية ونام الطفل في مكانه....
خرج اهل الزوجه بعد ان استأنسوا ببعض،واكلوا وأمرت ربة البيت الخادمة ان تنظف البيت ..وآوت إلي فراشها وعاد زوجها وأخلد إلي النوم بعد ان سألها عن ابنه فقالت وهي لا تدري انه مع الخادمة كالعادة فنام الأب وفي نومه حلم بزوجته الأولى تقول له انتبه للولد ،فاستيقظ مذعورا وسأل زوجته عن الولد فطمأنته انه مع الخادمة ولم تكلف نفسها ان تتأكد نام مرة اخرى وحلم بنفس الحلم واستيقظ وقالت له انت تكبر الأمور وهذا حلم والاتقى الله ما عليه فعاد إلى النوم وحلم بزوجته الأولى
تقول له : (((خلاص الاتقى الله جاني)))
فاستيقظ مرعوبا وأخذ يبحث عن الاتقى الله عند الخادمة ولم يجده عندها فجن وصار يركض في البيت حتى وجد الصغير وقد تكوم على نفسه وازرق جسمه وقد فارق الحياة وبجانبه صحن الأرز وقد أكل بعضه....
لاحول ولاقوة إلا بالله العلى العظيم ......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
REDLINE
!~¤§¦ المدير العام ¦§¤~!
!~¤§¦ المدير العام ¦§¤~!
avatar

ذكر عدد الرسائل : 103
العمر : 78
الدولة : ابن ليبيا
جوك اليوم :
تاريخ التسجيل : 25/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصـة واقعيــة   الأحد يونيو 22, 2008 12:31 pm

لا حول ولا قوة إلا بالله
قصة فعلا مؤثرة للنفس
الله يصلح قلوب الناس

شكرا اختنا امتنان .. غمرتينا بالكثير من مشاركاتك الطيبة لطالما اشتقنا لها كثيرا

تقبلي مروري لشخصك الكريم بفائق الاحترام والتقدير
أخوك ريد لاين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://libyaboy.yoo7.com
dove
ابن ليبيا متميز
ابن ليبيا متميز


ذكر عدد الرسائل : 93
العمر : 43
الدولة : Libya
العمل/الترفيه : الجري و السباحة و النت و شغلي
المزاج : مرة هكي و مرة هكي
تاريخ التسجيل : 03/06/2008

مُساهمةموضوع: السلام عليكم و رحمة الله   الأحد يونيو 22, 2008 9:14 pm


و الله يإمتنان ماني عارف ليش الناس تحجرت قلوبها
هدا صاير حتى عندنا هنا في ليبيا
ليش الأم هادي ماخطر في بالها انه ممكن اطفالها يكونوا في مكان هدا الطفل
لا حول و لا قوة الا بالله و خلاص
هدا مانبي نقول
تحياتي
دوف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
salwa
!~¤§¦ مشرفة شات ¦§¤~!
!~¤§¦ مشرفة شات ¦§¤~!
avatar

عدد الرسائل : 72
تاريخ التسجيل : 26/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصـة واقعيــة   الإثنين يونيو 23, 2008 4:20 pm

حسبى الله ونعم الوكيل فى القلوب التى اصبحت بلا رحمة
لا حول ولا قوة الا بالله هادى ام وتعرف معنى الامومة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليش انعدمت الرحمة والا نسانية من قلوب البشر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عادل ن
ابن ليبيا متميز
ابن ليبيا متميز


ذكر عدد الرسائل : 70
العمر : 47
تاريخ التسجيل : 04/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصـة واقعيــة   الإثنين يونيو 23, 2008 5:05 pm

لاحول ولاقوة الا بالله
عموما من عدمت انسانيته يفعل ماقد لاتتوقع ربنا يهدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قوت القلوب
ابن ليبيا مبتدأ
ابن ليبيا مبتدأ


عدد الرسائل : 7
تاريخ التسجيل : 26/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصـة واقعيــة   الثلاثاء يونيو 24, 2008 8:31 am

مشكورة امتنان بارك الله فيك
وبجد ما عندي كلمة نقدر نوصف بيها مشاعري وانا نقرا في القصة
وربي يهدي الجميع وتكون عبرة لمن اعتبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الصحارى
ابن ليبيا مبتدأ
ابن ليبيا مبتدأ


ذكر عدد الرسائل : 2
العمر : 39
الدولة : libya
تاريخ التسجيل : 23/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصـة واقعيــة   الثلاثاء يونيو 24, 2008 5:33 pm

والله ماعندي مانقول اللا المتل اللي معروف لأغلب الناس (اللي مات بوه يتوسد كبة أمه واللي ماتت أمه يتوسد العتبة

ربنا يهدي من خلق
شكرا إمتنان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الصحارى
ابن ليبيا مبتدأ
ابن ليبيا مبتدأ


ذكر عدد الرسائل : 2
العمر : 39
الدولة : libya
تاريخ التسجيل : 23/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصـة واقعيــة   الثلاثاء يونيو 24, 2008 5:56 pm

انا اسف المثل يقول اللي مات بوه يتوسد ركبة امه واللي ماتت امه يتوسد العتبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إمتنان
!~¤§¦ نجمة ابن ليبيا ¦§¤~!
!~¤§¦ نجمة ابن ليبيا ¦§¤~!
avatar

انثى عدد الرسائل : 815
العمر : 36
الدولة : ليبيـــــــــــا
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصـة واقعيــة   الأربعاء يونيو 25, 2008 6:25 am

مشكورة ليكم أخوانى وأخواتى على مروركم الجميل وإبداء رآيكم وبارك الله فيكم جميعاً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصـة واقعيــة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ~*¤ô§ô¤*~ منتديات الفنون والأدب العربي ~*¤ô§ô¤*~ :: ×÷·.·´¯`·)» منتدى الكتب الأدبية والقصص والروايات «(·´¯`·.·÷×-
انتقل الى: