الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتدخولالتسجيلالتسجيل

شاطر | 
 

 مزاد علنى من نوع اخر ؟!!!!!! لن تصدقو..!!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قيس _ليلى
ابن ليبيا متميز
ابن ليبيا متميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 44
العمر : 48
الدولة : libya
تاريخ التسجيل : 25/01/2009

مُساهمةموضوع: مزاد علنى من نوع اخر ؟!!!!!! لن تصدقو..!!!!   الخميس يناير 29, 2009 10:45 am

ألا أونا ..... ألا دوا ..... ألا تري.. فتح المزاد .. مين قال اشترى؟ كثير . ولما لا ،انها أغرب مزايدة من نوعها على الإطلاق.. طالبة أمريكية تعرض عذريتها للمزايدة لدفع تكاليف دراسة الماجستير، إلا أن الأدهى والآغرب من ذلك أن المزايدات فاقت، حتى اللحظة، 3.7 مليون دولار، وفق تقرير.

وتزعم نتالي ديلان، 22 عاماً، أن نحو عشرة آلاف رجل تقدموا بعروض لقاء قضاء ليلة معها.ونشرت "التليجراف" أنه مع ظهور عرض ديلان في أواخر سبتمبر الماضي، بلغ أعلى العروض حينئذ 243 ألف دولار، إلا أنها شهدت قفزة جنونية منذ ذلك الحين.وتشدد الطالبة، من سان دييجو بكاليفورنيا وتحمل بكالوريوس في "دراسات النساء"، على أن العرض لا يحط من قدرها. وقالت " نقلا عن السي ان ان العربية "إنها أجبرت على خوض التجربة وعرض عذريتها للمزايدة، بعد نجاح شقيقتها في جمع تكاليف دراستها العليا بعد العمل كبائعة هوى لمدة ثلاثة أسابيع فقط، وفق التقرير.وزعمت أن العروض انهمرت عليها من شريحة واسعة من الرجال تفاوتت من "غريبي الأطوار" إلى رجال الأعمال الأثرياء.

وأضافت: "البعض يبحث عن صديقة.. لكني أحاول إيضاح الأمر فالعرض لليلة واحدة فقط.. أعلم بأنني سأتعرض لإدانات البعض خاصة وأنه يتعلق بأمر محرم "تابو".. إلا أنني لا أكترث لذلك."وبررت: "هي حقيقة أنني أعرض عذريتي للمزايدة ولكن لا أبيع نفسي ولا أستغل الأمر بأي شكل كان.. أنا والمشتري سنجني فائدة كبرى من هذه الصفقة."

واختتمت الحديث بإبداء دهشتها من أعلى عرض تلقته 3.7 مليون دولار قائلة "من المذهل للغاية استعداد الرجال لدفع هذا المبلغ من أجل عذرية لم تعد تساوي الكثير."
الحمدلله على نعمة الاسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مزاد علنى من نوع اخر ؟!!!!!! لن تصدقو..!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ~*¤ô§ô¤*~ منتديات الفنون والأدب العربي ~*¤ô§ô¤*~ :: ×÷·.·´¯`·)» منتدى الكتب الأدبية والقصص والروايات «(·´¯`·.·÷×-
انتقل الى: